دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-13

مدير مستشفى الامير حمزة ينسف "تقرير كارثي "

الرأي نيوز :
 

منى نعلاوي

في تصريح خاص نفى مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبد الرزاق الخشمان تقريرا  كارثيا نشرته إحدى الصحف اليومية الجمعة الماضي أفاد بأن المستشفى الذي تم إفراده لاستقبال وعلاج حالات كورونا يعاني من نقص في الاستشاريين والأخصائيين لمتابعة المرضى في العناية الحثيثة ، وهذا حسب التقرير يشكل خطورة على صحة وسلامة وحياة المرضى ، لدرجة أنه تسبب في وفاة معظم المرضى الذين وضعوا على أجهزة التنفس الاصطناعي

.
وأكد الخشمان  جاهزية الكادر الطبي ليلا نهارا لخدمة المرضى و على أعلى المستويات من الأخصائيين في العناية الحثيثة والصدرية والتنفسية والباطنية والذين يصل عددهم من 30 إلى 60 طبيب من كبار أساتذة الجامعات وغيرهم ، داعيا كل من يشكك بهذا الكلام أن يتحرى الدقة أولا في طرحه وأن يتأكد من هذه الافتراءات على أرض الواقع بنفسه .


وقال الخشمان إن حالات كورونا الموجودة في العناية الحثيثة عددها 4 في حالة حرجة جدا ، وفي عناية أخرى تتواجد 9 في وضع خطير أيضا على أجهزة التنفس الاصطناعي ، وهناك من 40 إلى 50 حالة متوسطة مع التهابات رئوية خفيفة و أعراض وهي قيد العلاج وما تبقى هي حالات حرجة ومتوسطة أصبحت عادية وهي قيد الشفاء وفي القريب العاجل سيتم تخريجها ، مجموع الحالات الموجودة في المستشفى حاليا بالكامل 140 والوضع بشكل عام جيد ولا وفيات اليوم .

وكان قد نشرتقرير مهم وخطير جدا في عدد إحدى الصحف اليومية الجمعة ذكر أن واقع مستشفى الأمير حمزة صعب للغاية ، والنقص هائل في أطباء الاختصاص.

مشيرا التقرير بأن المعلومات الوادرة فيه من مصادر طبية عاملة في المستشفى ومطلعة على واقعه تماما ، ويقول التقرير بأن المستشفى المختص بعلاج حالات الكورونا يفتقر لوجود أي طبيب أخصائي عناية حثيثة، وهذا يؤثر بشكل مباشر على صحة المرضى.

وأخطر ما أورده التقرير على لسان تلك المصادر هو إشارتها إلى أن معظم المرضى الذين وضعوا على أجهزة التنفس الاصطناعي في المستشفى توفوا لاحقا وأن ' أسباب الوفاة كانت عدم تجهيز المستشفى بالإخصائيين والاستشاريين لمتابعة المرضى ' .

عدد المشاهدات : ( 3940 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .